شاحنة اطفال كهربائية مع ريموت كنترول

شاحنة جي أم سي السودات، تعرف بشكلها الخارجي الضخم المغطى بالكامل بالأسود مع مقدمة ضخمة جدا تتوفر على شبكة فضية تحمل شعار السيارة GMC، من جوانب الشبكة سوف تجد مصباحين رئيسيان يصدران أقوى نظام ضوئي موجود في السيارة مع غمزات صغير تحتهم مباشرة مخصصتان لانارة الطريق في المدي البعيد. هذه الشاحنة في المقدمة تتوفر أيضا على درع طويل خاص بتلقي الصدمات التي تتعرض لها هذه الشاحنة مباشرة.

شاحنة اطفال كهربائية مع ريموت
سوف تلاحظ على أن هذه الشاحنة الكهربائية فيها زجاج شفاف يحيط بها بالكامل، هذا الزجاج يعد أول استعمال له بالنسبة لسيارات كهرباء في هذه الشاحنة لا غير، وهذا لأن حجمها كبير فتحتاج الى شيء يحيط بها لكي يحمي السائق وفي نفس الوقت يجب أن لا يكون عاتم يغطي الرؤية كليا، لذا تم تصميمه بصورة شفافة لكي تتضح الرؤية على السائقين. هذه السيارة الكهربائية مثلها مثل سيارات الجيب فهي الأخرى يمكن لكم قيادتها في جميع الطرقات مهما اختلفت أنواعها هذا بفضل عجلاتها الكبيرة التي تعطي للسيارة ارتفاعا نسبيا عن الأرض. حتى الأبواب قابلة للفتح من أجل تمكين الأطفال من الولوج اليها، وبعد الولوج لداخلها ستجد مقعدين اثنين في الداخل، وهذا لشساعة مساحتها الداخلية التي تعطينا مساحة معتبرة وجيدة تمكن طفلين من قيادتها معا.
في الداخل هنالك ستجد عالم آخر حيث ستكتشف كل المزايا الموجودة في تلك لوحة القيادة الاستثنائية وما تتوفر عليه من خصائص نذكر منها شاشة العرض التي تعرض لنا جميع خصائص هذه الشاحنة مع امكانية تبديل رناتكم بكل سهولة هذا بالاضافة الى أزرار خاصة بزيادة الصوت أو خفضه كما تريدون، حتى انها تتوفر على عداد سرعة يعطينا السرعة التي يمشي بها الطفل على الطريق بالاضافة الى كمية الشحن المتبقية في البطارية حيث هناك ستكتشف ذلك. وفي الجانب يوجد عجلة التحكم، صغيرة الحجم ولكنها جد متطور تسهل على الأطفال القيادة والتحرك في الطريق بكل سهولة، هذه العجلة السوداء في وسطها تحمل شعار GMC الخاص بالشاحنة

تعرف من هنا على سيارة مرسيدس بنز CLA45 مع ريموت للسيطرة البعيدة المدى.

سرعتها الأمامية هي خمسة كيلمتر في الساعة وأخرى عشرة كيلمتر والسرعة العكسية مثل الأولى امام أي خمسة كلمتر في الساعة فقط، حتى المصابيح الأمامية هي حقيقية ويمكن تشغيلها من داخل السيارة، أضوائها تشبه كثيرا اضواء البرق اللماع حتى محركها جد قوي ويعطينا اشارات حقيقية مع سرعة كبيرة. بابيها قابلان للفتح مع وجود زجاج محيط عليها بالكامل. وفي الخلف ايضا ستجد باب خلفي، هذا الباب بمجرد فتحه ستجد أمامك حجرة صغيرة خاصة بحمل الأشياء ونقلها معك أينما تحب. هذه السيارة موصلة مع جهاز MP3 لتستمع لنغمات المحبوبة حيث ستمكنك مكبرات الصوت النقية من الاستماع اليها وأنت تقود في الطريق. 

في لوحة الأم الداخلية ستجد مؤشر خاص بالبطارية يعلمك كم بقي فيها مثل مؤشر الطاقة الموجود في الهواتف، وتشحن البطارية بصفة عادية وتدوم لمدة ثمانية ساعات. هذه السيارة مناسبة لجميع الأطفال صغار السن بشرط أن لا يكون وزنه كبير جدا، وأن يكون السائق سنه في ثلاثة سنوات، ويمكن أن تحمل طفلين مجموع وزنهما معا خمسة وستون كيلوجرام. ولسلامة اطفالكم يجب أن لا يفوق عدد ركابها اثنين ذلك لعدم توفر المساحة كافية ومن اجل المحافظة عليها وتبقى جديدة كليا. صممت بالحجم الكبير من أجل أن تبقى ثابتة بشكل كبير على الطريق وتجاوز كل العقبات وعمل المناورات بسهولة بفضل عجلاتها. في الداخل تتضمن حامل للأكواب حيث يمكن للسائق أن يقود ويشرب عصيره المفضل لذا تم وضع حامل خاص بالأكواب يمكن أن يضع الطفل كوبه عليه من دون أن يبقى حامله بيده. حتى عجلاتها مصنوعة من البلاستيك لتجنب تشققها وتم عمل احداث فرغات في داخلها من أجل تجنب أن يبقى عالق فيها بعض من الشوائك والحصي. تتوفر على بطاريتين اثنتين لاعطاء دفعة كبيرة لها فمجموع قوتهما هو اثنا عشر فولت، حتى المحرك قوته نفس قوة البطارية وهذا من أجل أن تتناسق القوة الكهربائية المتبادلة بينهم. بالنسبة للألوان فهي تتوفر على الأسود فقط ولكن اذا كانت هناك ألوان أخرى فسوف نعلمكم بذلك، ويمكن حتى مراسلة الشركة بوضع لونكم المفضل أو الصاق بعض العبارات من أجل اعطائها ديكور مناسب ومحبب عند أطفالكم الصغار، وهي مناسبة للذكور وحتى الاناث فاللون الأسود معروف على أنه يستعمل من قبل الجميع دون استثناء.