لعبة SUV مع ريموت كنترول

اذا كنت تبحث عن الأناقة والدقة العالية في التصنيع مع مواصفات جد متطورة، فحتما انت بحاجة الى سيارة سووف الحمراء. هذه السيارة التي سوف تجذبك اليها بطريقة غير مباشرة تجعلك تريد أن تشتريها حتى من دون أن تعرف كم هو سعرها أو ما هي مواصفاتها الأخرى. على الرغم من أنها سيارة فاخرة جدا وتصميمها واقعي الى درجة كبيرة جدا هذا لا يجعلها سيارة صغيرة مرتفعة الثمن، فهي في نطاق ميزانية أي شخص.

عند اقتناء لسيارة سووف راد سوف تأخذ كل الوسائل المتعلقة بتشغيلها من شاحن كهربائي، ريموت وحتى دليل التوجيه الذي يعرفك على جميع وظائفها الظاهرة والمخفية لذا اقرأه جيدا.

هذه اللعبة الصغيرة من الأمام مع لوحة طريقة أصلية خاصة بها فقط حيث تحمل رقم السيارة على الطريقة الأوربية الحديثة. وفي طرفي لوحة الترقيم ستجد مصابيح نيون طويلة، هذه المصابيح ليس خاصة بالانارة بل هي مخصصة للتزيين فقط والزيادة من تكامل أناقتها. وفوقها بشكل شاقولي ستجد مصابيح الاضاءة الليلية والتي تعمل بشكل جيد يسمح لك بقيادتها في الظلام، هكذا لكي تستمتع بقيادتها في جو مليء بنسمات الريح المريحة، خاصة في فصل الصيف ولتجنب درجة الحرارة العالية أفضل وقت لاستعمالها هو الليل بجانب شاطئ البحر. غطائها هو الآخر احترافي يزيد من النمط الرياضي لها حيث يأتي مصمم بشكل ديناميكي من أجل عبور الهواء من خلاله بكل سلاسة وعدم تخفيض السرعة المتوسطة للسيارة أثناء القيادة.

من الأمام تتوفر على زجاج أمامي شفاف على أطرافه نجد مرآتين جانبيتان، الشيء الجيد هنا هو ماسحات الزجاج أو المنظفات المطاطية الأوتوماتيكية كما يحلو للبعض تسميتها، تسمح لك بتنظيف الزجاج الأمامي بكل سهولة وكأن طفل يكسب سيارة حقيقية. الأمر المثير فيها هو الأبواب، حيث كلا البابين يمكن لك أن تفتحهما بكل بساطة هذا ما يزيد من واقعيتها أكثر فأكثر. وبمجر غلق الأبواب سوف يزيد حبك لهذه اللعبة الكهربائية الأنيقة، خاصة وأنها مطلية باللون الأحمر في كامل هيكلها. ومن الخلف ستجد أضواء حمراء أو كما تدعى بالغمزات تعطي للسيارة التي من خلف اشارة على أنك موجود في الطريق، هي الأخرى تشتغل وبلون مختلف عن الأمامية حيث تأتي باللون الأحمر.

سياراة كهربائية قابلة للتحكم من بعيد رخيصة الثمن


هذه السيارة سرعتها عالية عن الأخريات، حيث تأتي مع نظام دفع رباعي، أي عجلاتها الأربعة كلها لها اتصال مباشر مع المحرك الكهربائي ما سيزيد من سرعتها على الطريق. يمكن لك أن تشغلها بطريقة جد بسيطة، بمجرد الكبس على زر ابدأ سوف تشتغل السيارة وتكون جاهزة للانطلاق بكامل قوتها.

اذا كنت ترى أن ولدك غير قادر على التحكم فيها لوحده أو أرجله ليست طويلة بما في الكفاية للوصول الى دواسة السرعة، يمكنك أن تستعين بالريموت كنترول المصمم خصيصا لها الغرض، من خلاله ستقوم بتدوير اتجاهها، الزيادة في سرعتها أو حتى تغيير السرعة من أمامية الى سرعة خلفية. هذا الريموت يعمل بتقنية البلوتوت التي تسمح لك بصنع اتصال مباشر مع السيارة وأنت بعيد عليها بمسافة معينة. تقنية البلوتوت المعتمدة في نظام السيارة تسمح لك أيضا بتوصيل هاتفك أو أي جهاز آخر يتوفر على تلك التقنية بتوصيله مع السيارة والاستماع الى كل ملفاتك الصوتية ، ويمكنك التحكم في الصوت من خلال مكبرات الصوت التي مخصص لها زر بجانب لوحة القيادة.


سرعتها المتوسطة تكون في حدود 7 كلم في الساعة، هذه أفضل سرعة يمكن أن تجدها في سيارة أطفال صغيرة، وعند الجلوس في داخلها يجب التأكد من أن ابنك جالس بالطريقة الصحيحة وقد قام بتثبيت أحزمة السلامة.

هذه هي سيارة سووف راد الحمراء ذات الأبواب المنفتحة، ونظام الدفع الرباعي الذي يعطيك سرعة عالية تقدر بسبعة كيلمتر في الساعة هذا بالنسبة للوظائف العامة، أم من الداخل فتأتي مع تقنية البلوتوت وقارئ الفلاشات وبطاقات الذاكرة. لكي تعرف مدى الشحن المتبقي في البطارية الكهربائية يمكنك التطلع على ذلك من خلال مؤشر البطارية الموجود في في الداخل. حتى انها تتوفر على شاشة لعرض كل البيانات واعطاء الأوامر من خلالها.

تأتي بعدة ألوان جميلة جدا منها الأحمر مثل الذي هو موجود في الصورة المعروض، الأبيض والوردي المخصص للبنات، مع تصميم أنيق مثل هذا ومصابيح أمامية وخلفية حقيقية حتما سوف تعجبك لا محال. ولتخزين كل حاجيات الطفل ستجد من الخلف حجرة تخزين صغيرة توفر لك ما يلزم من مساحة لنقل تلك الأدوات معك بكل سهولة.

عند طلب السيارة دائما تأكد من نفس المواصفات المذكورة فيها وجميع خصائصها واحد بواحدة، ودائما قم بالشراء من المصدر الأصلي أو من بائع موثوق حتى تأخذ النسخة الأصلية غير المقلدة، حتى تتمتع بكل شيماتها المذكورة أعلاه.

مناسبة للصغار من ثلاث سنوات حتى ضعف هذا العمر أي ستة سنوات، تأتي مع بطارية وحيدة قوتها سبعة أمبير من نوع 12 فولت قابلة للشحن من خلال شاحنها المخصص، هذه البطارية موصولة مع محركين اثنين من نوع ثمانية وعشرون واط أي ستة فولت لكل محرك وهذا لأنها تصنف ضمن السيارات رباعية الدفع لتعطينا سرعة على الطريق قدرها 7 كيلمتر، هذه السيارة مناسبة للقيادة في الطرقات المسطحة أو العشبية يرجى الابتعاد عن الطرق المحفورة الوعرة لأنها تؤثر بالسلب عليها. وكما ذكرنا يمكن لك أن تقودها في الليل بفضل مصابيحها عالية الجودة. ومن أجل تخفيض سرعتها الكبيرة أو ايقافها في الوقت المناسب يمكنك الاستعانة بفراملها القوية والتي هي مفيدة جدا في الحالات الاضطرارية.

ومن جهة الأطول فهي كالتالي: الطول مئة وشر سنتمترات، العرض ستون سنتيمتر والارتفاع ستة وأربعون سنتيمتر. مع مقعد مريح عرضه ثمانية وعشرون سنتيمتر والوزن الذي تتحمله هو 30 كيلوغرام.