سيارات قابلة للتحكم من بعيد رخيصة الثمن


دائما ما يكون عائق الثمن هو المشكل الكبير الذي يواجه أغلبية الناس عند شراء سيارة صغيرة لأبنائهم، وربما بعد بحث طويل من هنا وهناك سوف تجد واحدة بثمن مناسب ولكن للأسف مع مواصفات ليست في المستوى المطلوب، كنقص في الجودة أو قلة الخصائص وغيرها. وبحكم معرفتنا جيدا لهذه الألعاب الكهربائية اليوم أردنا أن نقدم لكم سيارة صغيرة متواضعة في المواصفات العامة وغير مكلفة في الثمن بتاتا. شكلها الخارجي ليس بالأنيق بل هو عادي جدا، يشبه كثيرا السيارات الكلاسيكية المتطورة، ضخم بعض الشيء ولكنه يتوفر على اللمسة الجميلة الخاصة به.

في الجوانب ومن الأعلى نرى أنها محاطة بالكامل بجدار بلاستيكي يحتوي على نوافذ بلاستيكية في الأبواب، وشريط أسود طويل في المقدمة، هو الآخر مصنوع بمادة البلاستيك. وفي المقدمة نلاحظ أنها تتوفر على مصابيح أمامية تحتها نجد لوحة ترقيم وفوقها مباشرة نجد رمز السيارة باللغة الحية Children. أبوابها قابلة للفتح مما تسهل الحياة على طفلك، وعند الدخول اليها سوف تجد مقعد أسود مع لون رمادي يتناسق مع ديكورها الداخلي. أيضا من بين الأشياء التي حتما سوف تسهل القيادة على صغيرك هي عجلة التحكم ذات الشكل الدائري الكبير سوف تعطي لصغيرة درجة عالية من التحكم. وخلف المقعد ستجد مساحة ضيقة جدا ولكنها كافية لتخزين أغراض طفلك.

تأتي سيارة children مع كل لوازمها الخاصة، من بينها بطارية كهربائية، شاحن خاص بالبطارية وجهاز سيطرة عن بعد، هذا الجهاز الذي سيفيدك حتما في قيادة السيارة من بعد ويمكن حتى الكبار الاستمتاع باللعب بها مع أبنائهم. تأتي مع أربع عجلات تحمل اللون الأسود في الاطارات مع اللون الرمادي في داخلها، هذه العجلات نلاحظ عليها أجزاء صغيرة باللون الأحمر، هذه الأجزاء في الحقيقة هي فراملها الخاصة التي تمكنك من توقيفها في اللحظة المناسبة، ويتم ذلك من خلال جهاز التحكم عن بعد أو عن طريق السائق الذي يتواجد في داخلها.

الأضواء الأمامية شديدة الإنارة فهي ذات جودة عالية وتعرف بمصابيح LED والتي سوف تعطيك انارة احترافية في الليل، لذا لا تنسى أن تجربها في الظلام لتكتشف الجانب الايجابي لها وسوف تحس بأنك تكسب سيارة حقيقية بمواصفات عالمية مع ثمن جد مناسب. أيضا من بين الأشياء التي يجب أن نذكرها حول سيارة الأطفال الصغيرة هي نظام الحماية المبتكر فيها، والذي يعمل عن طريق قطع الكهرباء الداخلي على المحرك في حالة ما واجهت السيارة خطرا قد يسبب مشاكل في المستقبل، فبمجرد انقطاع التيار الكهربائي عنها سوف تشل حركة السيارة وتبقى ثابتة في مكانها. هي الأخرى تأتي مع نظام تشغيل ملفات الأصوات وأزرار الانارة الداخلية وتقريبا جميع المواصفات الخاصة في سيارات الريموت الصغيرة الأخرى.

طول السيارة يكون في حدود 44 بوصة مع 27 بوصة في العرض و 21 بوصة في الارتفاع. أما وزنها الاجمالي ما يقارب 42 رطلا هو مناسب بعض الشيء وتم الانقاص بوزنه وذلك من خلال الاعتماد على البلاستيك والحديد في تشكيل هيكلها. حتى العجلات الأربعة الخارجية تم تصنيعها بواسطة البلاستيك لكي لا تزيد من بطء السيارة. بطارية السيارة جيدة بالنسبة لسعرها حيث قوتها تكون حوالي 1000 ميلي أمبير أي حوالي 12 فولت، وهي تأتي مع بطاريتين اثنين كل واحدة تحمل 6 فولت ومجوعهما معا يعطينا 12 فولت. وقوة المحرك هي الأخرى 12 فولت ويأتي هذا المحرك منفصل الى اثنين تماما مثل البطارية أي 6 فولت لكل محرك وبتجميعهما معا يعطونا القيمة السابقة. اللون الغالب على تصميمها الخارجي هو الأسود مع لمسات خفيفة من اللون الرمادي في العجلات والمقعد.

علبة السيارة ستجد فيها جهاز السيطرة عن بعد (يأتي خالي من البطاريات)، شاحن كهربائي والسيارة تأتي مفككة عن الطلب.

هذه السيارة الصغيرة مناسبة جدا للصغار الذي يكون سنهم ما بين ثلاث حتى ستة سنوات. لكي تزيد من سرعتها يجب الضغط على دواسة القدم وكلما تم رفع الرجل عن تلك الدواسة كلما قلت السرعة المتوسطة للسيارة. وتم تصميمها لتكون خفيفة جدا حيث تم الاعتماد على البلاستيك كثيرا مع الحديد لكي لا تكون ثقيلة في السرعة. عجلاتها الأربعة مصنوعة من البلاستيك ولكنها تحتوي على شرائط مطاطية في الحواف لكي لا تصدر تلك الأصوات المزعجة في الطريق المعبد.

هذه كل خصائصها فكما قلنا سابقا هي حقا منخفضة في السعر ولكن مع جودة عالية في وظائفها الداخلية مثل العجلات، نظام تشغيل الأصوات، عجلة التحكم وجهاز السيطرة عن بعد ونظام الايقاف التلقائي، كل هذه المواصفات تجعلها منافسة سيارات الاطفال مع ريموت كنترول الأخرى الا أنه تختلف عنها فقط في التصميم، حيث تصميم هذه الأخيرة عادي جدا.