سيارة مرسيدس بنز CLA45 مع ريموت

لعبة Costzon مرخصة من طرف الشركة Mercedes حيث تم صنعها للصغار فقط من أجل تعلم القيادة في سيارة حقيقية مشابهة لسيارات مرسيدس بنز CLA45، هذه السيارة تتوفر على كل وسائل الرفاهية التي يمكن لطفلك أن ينعم بها في حياته اليومية. تعرف مرسيدس بنز الكهربائية على أنها تتوفر على ريموت كنترول في غاية غاية الدقة، فكل الأوامر التي يصدرها تكون مضبوطة بشكل احترافي يمكنكم من قيادة السيارة سواء الى الأمام او الخلف او تدويرها يمينا او يسارا، لا يقتصر عمله على هذا فقط، بل يمكن أيضا ركن السيارة والتحكم في جميع الفرامل الخاصة بها.
سيارة مرسيدس مع ريموت

هذه السيارة مخصصة للبالغين والأطفال الصغار معا، حيث الطفل الصغير يمكن ان يقودها بنفسه ويتحكم فيها عن طريقة عجلة التحكم ودواسات السرعة، اما البالغين وهم الآباء والأشخاص الآخرين كبار السن لا يمكن لهم الركوب فيها وانما التحكم فيها من بعيد فقط من خلال الريموت كنترول، هذه التقنية جد رائعة ومسلية لأنك سوف تقود هذه السيارة مع ابنك وتقضيان متعة كبيرة تزيد من توطيد علاقتكما مع بعض جيدا، هذا الأمر حتما سوف يخلق سعادة كبيرة لأنك تقضي وقت مع أغلى ما تملك في هذه الحياة.
هذه السيارة هي كهربائية بالكامل، اي لكي تشغلها يجب عليك أولا ان تشحن بطاريتها حتى آخر فولت، وبعد أن يتم الشحن بالكامل يمكن لكم أن تشغلوها، حيث تدوم مدة تشغيلها لما يكون في أربعون دقيقة حتى نفاذها بالكامل وهكذا أنت سوف تقوم بتكرار هذه العملية كلما نفذ شحنها. أربعون دقيقة نراها جد كافية لتشغيل سيارة اطفال والاستمتاع بها، طبعا هناك سيارات كهربائية للصغار شحنها يدوم لأكثر من ساعتين متواصلتين من التشغيل، ولكن نحن اليوم هنا نتكلم عن سيارة بمواصفات عادية وبثمن مناسب. تأتي أيضا مع حزام امان، هذا الحزام سوف يزيد من وعي طفلك في استخدامه منذ الصغر وهكذا لكي يتعود عليه في كبره ويصبح أمر ارتداء حزام السلامة امر روتيني عنده وهذه عادة ايجابية سوف يتقنها الطفل. مجهز في الجوانب بمرآة للرؤية مع أربعة مصابيح لانارة شديدة، ولتحكم في سرعة الصغار ستجد مفتاح خاص بتشغيل السرعة من عالي الى متوسط. يمكن للسائق ان يمشي الى الأمام أو الخلف ثم يستدير بكل بساطة الى السيار او العكس حسب رغبته هو، مع مكبح تعطيه الفرصة لكي يتوقف ويستريح في اي وقت.
 
بالنسبة للاحجام العمة فهي بالتقريب سبعة وأربعون بوصة / الطول، اثنان وعشرون بوصة في العرض و ثمانية عشر بوصة في الارتفاع، اطوال مناسبة بالنظر الى سيارة كهربائية صغيرة. ويمكن ان نرى انها مناسبة اكثر للذين يبلغون من السن ثلاث سنوات وسرعتها العادية هي ثلاثة كيلومتر مع سرعة كبيرة هي خمسة كيلومتر والوزن الذي تتحمله هو ثلاثون كيلوغرام.
لونها الخارجي احمر داكن ونرى شعار مرسدس في كل جوانبها، مع أربعة مصابيح امامية تتناسق كثيرا مع المظهر العام لها وفي الداخل معظم تفاصيلها تأتي بالاسود، حتى العجلات ايطارتها كلها باللون الاسود مع اللون الرمادي في الجوانب مع لون احمر فاتح اضافي في داخل الهيكل.

عجلة القيادة هب الاخرى مليئة بالوظائف التي تسهل عليكم توجيهها دون ان يفقد الصغير تركيزه، فستجد ازرار خاصة بزيادة الصوت مع زر خاص بمزمار الانذار ومجموعة ازرار للتحكم في المصابيح الأربعة الأمامية وأخرى خلفية، يتوسط هذه الازرار شعار مرسيدس ليزيد من جماليتها الداخلية. توجد في الداخل ايضا دواسات للسرعة واخرى خاصة بالفرامل هكذا لكي تكون السياقة بسيطة جدا ولأبعد حدود.