سيارة اطفال مع ريموت كنترول

من منا لا يحب سيارات فورد الرائعة ذات التصميم الكبير المخصص للطرقات الجبلية الوعرة. وهنا اليوم سنتعرف معا على شاحنة فورد للاطفال. تتميز بتفاصيلها الداخلية والمتناسقة مع تصميمها من الخارج والتي سوف تعجبكم حتما.

تأتي شاحنة فورد هذه باللون الأسود مع ألوان خفيفة خاصة بالتفاصيل الصغيرة الأخرى، حيث من بعيد تبدوا لنا وكأنها سيارة ضخمة بعض الشيء، لهذا صنفناها ضمن الشاحنات وأيضا استنادا لعجلاتها العريضة. من الأمام نجد شبكة معدنية تحمل شعار باللغة الإنجليزية FORD RANGER ملصق على شبكة معدنية هي الأخرى موضوعة بين المصباحين الأماميين. فوقهما مباشرة نجد الغطاء الأمامي ذو اللون الأسود.

شاهد أيضا:  سيارات مع جهاز تحكم عن بعد رخيصة الثمن.


صمم البلاستيك الأمامي هو الآخر باللون الأسود الشفاف بعض الشيء ليتناسق أكثر مع اللون الخارجي وفي كلتا جانبيه نجد مرآة، هذه المرآة تساعد ابنك في القيادة وتبسط اليه الأمر الى درجة كبيرة. أما في جوانب السيارة كالعادة نجد أنها تتوفر على أبواب يمكن لك فتحها بكل سهولة، الا أن طريقة الركوب في السيارة صعبة بعض الشيء لأن سيارات فورد تعرف بضخامة هيكلها لذا نجدها مرتفعة قليل عن الأرض، هذا الأمر الذي يشترط أن يكون سن الطفل فوق الثلاث سنوات، ويمكن مساعدته من أحد الكبار اذا كان صغير بعض الشيء.

سيارات كهربائية للاطفال تشتغل عن طريق ريموت كنترول
سيارات أطفال ريموت كنترول


في الداخل نجد زوجين المقاعد، أي يمكن أن يجلس في داخلها طفلين، أحدهما يكون السائق والآخر يكون هو الموجه في الرحلة. وفي الجهة الخلفية نجد قضيب بلاستيكي عريض يدور على هيكل السيارة من الفوق، دوره الأساسي هو زيادة القوة للسيارة ويكون كركيزة لها، وأيضا استعمل لتثبيت المصابيح الأربعة العلوية والتي تزيد من الانارة الليلية.

بالنسبة للخصائص المخفية، فهي تتوفر على بطارية 12 فولت مثبتة مع المحرك وتعطيه الطاقة اللازمة للاشتغال. هذه الطاقة خاصة بالمصابيح الأمامية وحتى المصابيح الخلفية التي تزيد من توضيح لنا الصورة بشكل دقيق. أيضا تعرف بعجلاتها الأربعة ذات الشكر العريض والكبير مما يجعل السيارة تتنقل بكل حرية على الطرقات المرتفعة أو حتى الصخرية هذا دون ملامسة القاعدة السفلية للسيارة، المادة الرئيسية لهذه العجلات عي المطاط الذي يمنعها من الانزلاق خاصة اذا كان الطريق مبلل نوعا ما فهذا سوف يزيد من ثباتها أكثر فأكثر. وبما أنها سيارة مصممة للمغامرات، لذا فارتداء الخوذة وتثبيت حزام السلامة ضروري جدا قبل الانطلاق فيها.

من الملاحظ أن هذه السيارة الكهربائية مع الريموت كنترول  تحمل شعارات فورد، وهذا لأنه قد حصلت  شركة DAKE المصنعة لها ترخيص رسمي من فورد لذا هي سيارة اطفال ذو جودة عالية ومرخصة بالكامل، حتى في التصميم تشبه كثيرا شاحنات فورد الحقيقية. حتى نجد أنها تتوفر على لوحات ترقيم حقيقية. أما الشيء الذي يؤكد لنا أنها ذات جودة عالية هو مقاعدها الداخلية، حيث تم تصنيعهما بواسطة الجلد ذو الجودة العالية مما يعطي للراكبين عليها راحة كبيرة جدا.

اذا واجه ابنك مشكل في القيادة أو صادف بعض الصعوبة في بادئ الأمر فلا مشكل في ذلك، هذا لأنه سيارة فورد تم تصنيعها مع ريموت كنترول يسهل لنا عملية توجيهها بكل سهولة، حيث نجد فيه كل الأزرار الموجدة في الداخل على لوحة القيادة متوفر على هذا الريموت بصورة مصغرة. لذا لك الاختيار في أي طريق يمكن أن تستعملها.

سيارت اطفال من نوع جيب كهربائية صغيرة
سيارات أطفال صغيرة

مثل السيارات الأخرى تتوفر على سرعة عكسية والأخرى أمامية حيث تقدر هذه الأخيرة حوالي 7 كيلومتر في الساعة. هذه السرعة يمكن زيادتها وخفضها من خلال السائق عن طريق الضغط على دواسة القدم برجله في الأسفل، أو حتى من خلال الريموت كنترول كما أردتم. وعند اقاف السيارة في الكراج يمكنك سحب المقبض السفلي الخاص بالفرملة اليدوية من أجل تثبيتها في مكانها وضمان عدم تحركها من غير أمر.

تأتي فورد مع عدة ألوان جميلة جدا الا منها الأزرق، الأبيض، الأحمر والمزيد الا أنه الأسود هو اللون الجميل على هذه الشاحنة، يمكنك اختيار ما يناسبك من ألوان أخرى متوفرة.